أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال
أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنطلق غدًا الجمعة منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بروسيا، والذي يخوضه كلًا من كرواتيا،البرازيل، أورجواي، بلجيكا، إنجلترا، فرنسا، روسيا.

وتتعرض كل المنتخبات التي تشارك في دور الربع نهائي لخطر غياب بعض اللاعبين عنهم بدور الـ8 في حالة تأهلهم، بسبب الإنذار الثاني.

ويعتبر منتخب كرواتيا أكثر المنتخبات المهددة بسبب تراكم البطاقات الصفراء لـ8 لاعبين وهم: فرساليكو، تشورلوكا، تين يدفاي، راكيتيتش، ماندزوكيتش، بروفزوفيتش، ماركو بياتسا، ريبيتش.

ويأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني من حيث اللاعبين المهددة والذي يبلغ عددهم خمسة لاعبين المهددين وهم: كيفين دي بروين، توماس مونييه، يان فيرتونجن، يوري تيليمانس، لياندير دينونكير.

ويحتل منتخب روسيا المركز الثالث من حيث عدد اللاعبين المهددين بالإيقاف حيث بلغ عددهم 5 لاعبين وهم: ألكساندرجولوفين، رومان زوبنين، فيودور سمولوف، إيليا كوتيبوف ويوري جازينسكي.

ويدخل كل من نيمار، فيليبي لويس وفيليبي كوتينيو لاعبو المنتخب البرازيلي  دائرة المهددين في الدور ذاته في حال تليقهم بطاقة صفراء في المباراة التي ستجمعهم أمام بلجيكا بدور الثمانية من المونديال.

ويتساوي كل من منتخب إنجلترا وفرسنا  من حيث عدد اللاعبين المهددين وعددهم 4 حيث مهدد كل من بول بوجبا، كورينتين توليسو، بنجامين بافار، أوليفيه جيرو من المنتخب الفرنسي بينما في منتخب إنجلترا كل  من جوردان هندرسون، روبن لوفتوس تشيك، جيسي لينجارد وكايل والكر.

وجاء كل من منتخب السويد وأورجواي ضمن أقل فررق المتأهلة إلى دور الثمانية من المونديال حيث سيغيب كل من ألبين إكدال وفيكتور كلايسون لاعبا المنتخب السويدي عن المشاركة في الدور المقبل في حال حصولهم على البطاقة الصفراء فيما سيغيب رودريجو بنتانكور لاعب منتخب  أورجواي عن المشاركة في الدور ذاته في حالة حصوله على إنذار أمام فرنسا بدور ربع النهائي.

ويذكر أن منتخب كرواتيا سيواجه نظيره الروسي، وتلتقى البرازيل منتخب بلجيكا، فيما يتنافس الإنجليز مع السويد من أجل خطف بطاقة التأهل، كما يواجه منتخب فرنسا نظيره الأورجواي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير- شبح الإنذار الثاني يطارد منتخبات دور الـ8 في المونديال .

المصدر : بوابة الشروق