أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا
أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فرض مولودية الجزائر التعادل 1 - 1 على نادي جرونوبل الصاعد حديثا لدوري الدرجة الثانية الفرنسي ، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، بمدينة سانت اتيان الفرنسية.

تقدم بلفيتو نيكولا لجرونوبل في الدقيقة 55، لكن الوافد الجديد عثمان بن منصور القادم من النادي الأفريقي التونسي، أدرك التعادل لمولودية الجزائر بعد 10 دقائق.

كان مولودية الجزائر تغلب على مضيفه كليرمون فوت، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما الجمعة الماضي.

يختتم مولودية الجزائر معسكره الإعدادي في منطقة فيشي الفرنسية، بمواجهة بوردو الفرنسي الاثنين المقبل.

يذكر أن مولودية الجزائر يستعد لمقابلة مضيفه تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، يوم 17يوليو الحالي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مولودية الجزائر يتعادل مع جرونوبل الفرنسي وديا .

المصدر : بوابة الشروق