الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل
الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الإسباني روبيرتو مارتينيز المدرب لبلجيكا إنه لا يخشى المنتخب البرازيلي في اللقاء المرتقب بينهما غدًا الجمعة في ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وفي مؤتمر صحفي، يوم الخميس، أكد مارتينيز "نحن والبرازيل متشابهون جدًا من حيث الصفات التي نمتلكها، الفرق الوحيد هو أننا لم نحقق لقب كأس العالم من قبل، فيما تعرف السامبا كيف تحقق البطولة".

وقال "الأمر الوحيد المهم غدًا ضد البرازيل هو أن نحاول القيام بأفضل أداء ممكن في أرض الملعب".

وأوضح المدرب الإسباني "عندما تشارك في كأس العالم لا يمكنك أن تعتمد فقط على 11 لاعبًا، جميع اللاعبين مستعدون للمساهمة ولإحداث التأثير".

وأشار "نحن نعرف لماذا وصلنا إلى هنا ربع النهائي، فالمجموعة جاهزة ذهنيًا والجميع واثقون من أنفسهم، ولا نخشى البرازيل".

وتعد هذه المواجهة الثانية في التاريخ بين المنتخبين، فكانت المرة الأولى في ثمن النهائي لمونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، وحسمت لمصلحة السامبا بهدفين دون رد عن طريق الجوهرة ريفالدو والأسطورة رونالدو، وهي البطولة التي توجت بها البرازيل في المباراة النهائية أمام ألمانيا. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا غير قلق من مواجهة البرازيل.

المصدر : المصريون