أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية
أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحدث المدرب السويسري كريستيان جروس المدرب الجديد لنادي الزمالك عن الكثير من الأشياء التي تتعلق بعمله وبكرة القدم المصرية، ومنتخب جمهورية مصر العربية في كأس العالم والأندية التي ستنافس فريقه محلياً.

وينقل يلا كورة إليكم نص حواره مع المدرب السويسري الذي يحمل آمال وطموحات جماهير الزمالك في موسم 2018/2019:

في البداية.. كيف عادت مفاوضات الزمالك معك؟

تجددت المفاوضات منذ أيام قليلة ووافق مسؤولو النادي على كافة متطلباتي وتم الانتهاء من كافة التفاصيل في وقت قصير للغاية وحضرت إلى القاهرة لاتمام التعاقد، وسأعود إلى ألمانيا يوم الجمعة للتجهيز للمعسكر الخارجي مع أفراد الجهاز المعاون.

هل فاوضك الزمالك من قبل وتعثرت المفاوضات؟

لا أريد الحديث عن الماضي وحاليا أنا المدرب للفريق، وأثق في إدارة النادي التي ستقوم بتوفير كافة الإمكانيات والدعم للفريق الأبيض، وأنا أصبحت زملكاويا منذ التعاقد مع النادي وأسعى لبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الفوز بالبطولات لأنني لا أرضى إلا بحصد البطولات.

وسأعمل من حيث انتهى الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال والذي أوجه له الشكر لأنه عملوا بانتماء وحب للزمالك ومنذ التعاقد مع الفريق وأنا أخطط للنهوض بالزمالك واسعاد الجماهير.

ماذا تعرف عن الزمالك؟

الزمالك فريق كبير وينافس على البطولات وأحد أشهر الأندية العربية والإفريقية، وأعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الأبيض منذ فترة، كما أنني تابعت الزمالك خلال الفترة الماضية وخلال مشاركته في كأس جمهورية مصر العربية ولدي تقارير عن كل لاعب في الفريق وأيضا الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي.

ما هي طموحاتك مع الفريق الأبيض؟

الزمالك فريق كبير وأعلم أن جماهيره لا تقبل سوى الفوز ودائماً يكون هناك ضغوط على اللاعبين والأجهزة الفنية وحضرت إلى الفريق من أجل الفوز بجميع المباريات وحصد البطولات وأتمنى أن يكون لقب السوبر المصري هو أول بطولاتي مع الفريق.

ما تفاصيل جلستك مع اللاعبين؟

لقد عقدت جلسة تعارف مع اللاعبين خلال المعسكر المقام باكتوبر ، وطالبت اللاعبين بالالتزام وعدم الخروج عن النص نهائيا، وأكدت للاعبين أنني لا أعلم سوى لغة الفوز والبطولات وهذا سبب الموافقة على تولي تدريب الفريق الأبيض وأعلم أن الزمالك أنهى الموسم الماضى بالمركز الرابع بجدول الدورى الممتاز ولن أقبل بتكرار هذا السيناريو مرة أخرى فى الموسم الجديد .

وماذا عن معسكر ألمانيا؟

المعسكر سينطلق الأحد المقبل، وسيخوض الفريق ثلاث مباريات يتم حاليا الاتفاق على اطراف المباريات الودية، وسأسبق بعثة الفريق إلى ألمانيا للاجتماع مع المساعدين لي ووضع خطة الإعداد، وأتمنى أن يكون المعسكر مفيدا للفريق الأبيض.

ولكن المنافسة ستكون قوية في الموسم المقبل؟

أحترم جميع المنافسين في الدوري المصري وتعرفت عليهم خلال الفترة الماضية وهدفي أن أكون الأفضل مع الزمالك بين كل المنافسين المتواجدين في الدوري سواء الأندية الكبيرة التي تنافس على البطولات أو التي لا تنافس.

الدوري المصري كتاب مفتوح بالنسبة لي ومستوى الأندية ورغبة كل نادي في المنافسة أعلمها جيدا وأعلم أن الجميع يلعب أمام الزمالك بروح مختلفه والضغوط كبيرة على الفريق من أجل الإنتصارات ونسعى للفوز بكل المباريات ولا اخشى أي منافس ولكنني أحترم الجميع.

ما الذي تعرفه عن الكرة المصرية؟

أعلم أن الكرة المصرية تتميز بالقوة والعنصر البدني بالإضافة إلى بعض القدرات الفنية للاعبين وهذا أمر جيد نحتاجه في لاعب كرة القدم ويكون دور الجهاز الفني تنظيم هذا المجهود وهذه القدرات والمسئولية ستكون عن الجميع في المباريات سواء الجهاز الفني واللاعبين والإدارة لأن لعبة كرة القدم عبارة عن ثقة وطاقة وحماس ومشاعر وهذا ما نسعى لزراعته داخل اللاعبين.

ما رأيك في أداء منتخب جمهورية مصر العربية في المونديال؟

شاهدت المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم وما قدمه الفريق لا يمكن التعليق عليه فهناك مدير فني لديه أسبابه ولكنني كنت أعتقد أنه يمكنه أن يقدم أفضل من هذا لأن هناك عناصر مميزة ولديها إمكانيات جيدة فضلا عن مجموعة محترفين جيدين، وسبق وأنني دربت محمد عبد الشافي في أهلي جدة، واعتقد أن المنافسة في كأس العالم صعبة لكنه أمرا جيدا أن تصل للمونديال.

من ترشح للفوز بالمونديال؟

أرى أن منتخب فرنسا الأقرب لأنه فريق متكامل ويلعب كرة جماعية، و ديشامب استطاع عمل فريق رائع من اللاعبين وكل الأمور تساعده على تحقيق اللقب خاصة وأن طريقه اصبح سهلاً

الفترة الحالية تشهد أزمات بعض اللاعبين مع إدارة النادي وخاصة مجموعة الدوليين..كيف ترى الأمر؟

سندرس موقف كل لاعب وأزماته وبالطبع هناك أمور إدارة النادي لها قرارات فيها ولها وجهات نظر وسيتم التواصل مع الإدارة في كافة التفاصيل.

وأنا هنا للنجاح مع الفريق وأعتقد أن الإدارة ستقدم الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين في الفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جروس لـ"يلاكورة": لن أقبل بتكرار سيناريو الموسم الماضي.. وأعرف كل شيء عن جمهورية مصر العربية .

المصدر : عرب نت