أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟
أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفض جوزيه جوميز المدرب البرتغالي، الذي فسخ تعاقده مع الاهلي من طرف واحد الرد على قرار الاهلي ببداية الإجراءات الرسمية ضده من أجل الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

واتخذ مجلس إدارة الاهلي قرار بإرسال اتعاب المحامة للمحامي الذي سيتولى مسئولية ملف جوزيه جوميز في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال جوميز في تصريحاته لـ"يلا كورة" ردًا على قرار الاهلي: "ليس لدي ما أقوله، لا يوجد موضوع من الأساس، الاهلي ناد عظيم أقدره واحترم جماهيره."

وتابع: "الاهلي تعاقد مع مدير فني حاليا.. على كل حال أنا أحترم الاهلي لأنه يحارب دائما من أجل الفوز بالبطولات."

وكان جوميز قد تعاقد مع الاهلي عقب رحيل حسام البدري، ورفض الإلتزام بالتعاقد بعد ساعة قليلة بحجة مرض والدته وحاجته للبقاء في البرتغال بجواره.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوميز ردًا على مقاضاة الاهلي له: ألم يتعاقدوا مع مدرب؟ .

المصدر : عرب نت