أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة
أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي عن إلغاء التعاقد مع الحارس السوري إبراهيم عالمة.

وأصدر النادي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قال فيه "تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري إبراهيم عالمة".

ولم يكشف بيان القادسية أي تفاصيل، بخصوص السبب وراء إلغاء التعاقد مع اللاعب، الذي خاض تجربة مع نادي سبهان الإيراني.

وسبق للحارس السوري صاحب الـ 26 عاما، تمثيل كل من أندية الوثبة والشرطة والوحدة والاتحاد في سورية، وانضم إلى صفوف المنتخب السوري الأول في عام 2013.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القادسية السعودي يفسخ تعاقده مع السوري إبراهيم عالمة .

المصدر : بوابة الشروق