أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران
أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن نادي الوحدة ، العائد مجددا إلى دوري المحترفين السعودي، التعاقد مع فواز الصقور قادما من نجران، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأصدر الوحدة بيانا عبر حسابه على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، قال فيه: "استمراراً للدعم اللا محدود من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أنهت إدارة النادي رسمياً إجراءات انتقال اللاعب فواز الصقور ( ظهير أيمن) قادماً من نادي نجران".

وفي سياق متصل أنهت إدارة نادي الوحدة، التعاقد مع المهاجم الشاب أحمد عبده، كلاعب من مواليد السعودية، بدعم من تركي آل الشيخ.

ويسعى الوحدة لتدعيم صفوف فريقه بشكل مميز، لتحقيق نتائج مميزة مع العودة للمشاركة في دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل 2018-2019.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الوحدة السعودي يتعاقد مع الظهير الأيمن لنجران .

المصدر : بوابة الشروق