أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم
أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، أن مشوار دانيلو مدافع المنتخب ، في كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا ، انتهى ، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة نظيره البلجيكي اليوم الجمعة في دور الثمانية.

وتعرض دانيلو صاحب الـ 26 عاما لاعب الظهير الأيمن لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، لإصابة في أربطة الكاحل الأيسر أمس الخميس خلال الجلسة التدريبية الأخيرة قبل مباراة اليوم المقررة في كازان.

وذكر الاتحاد "اللاعب خضع للفحوص التي أكدت الإصابة ، ولن يستطيع التعافي في الوقت المناسب للمشاركة بأي مباراة خلال كأس العالم الحالية."

وشارك دانيلو في المباراة الأولى للمنتخب البرازيلي بالمونديال الحالي، والتي انتهت بالتعادل مع سويسرا 1 / 1 قبل أن يتعرض لإصابة في الفخذ ليحل فاجنر مكانه بالفريق.

وكان داني ألفيس الظهير الأيمن الأساسي للمنتخب البرازيلي قد تظهر لإصابة في الركبة قبل البطولة ، وحل دانيلو مكانه بالمنتخب.

وطالب دانيلو بالبقاء مع الفريق خلال بقية مشواره في المونديال الروسي ، الذي يختتم في 15 يوليو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإصابة تنهي مشوار البرازيلي دانيلو في كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق