أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج
أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

يرى ستيفين جيرارد المدرب لفريق رينجرز الأسكتلندي، أن منافسات دورى البريميرليج الممتاز للموسم المقبل ستشهد ظهور قوي لفريقه الأسبق ليفربول، مؤكدًا أنه سيكون منافس قوي على اللقب.

وقد حل ليفربول في المركز الرابع من منافسات الموسم الماضي للبريميرليج، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وأشار القائد السابق للريدز أن الفريق الأن بإمكانه تحدي مانشستر سيتي على درع الدوري.

وفي تصريحات أبرزها لصاحب الـ38 ربيعًا، قال: "أعتقد أن ليفربول قريب للغاية من لقب الدوري، وأنا سعيد بالريدز، بالطبع كنت أريد أن يتوجوا بدوري الأبطال وقد شعرت بخيبة أمل بعد الخسارة، ولكن عندما تنظر للصورة الأكبر فسترى أن الفريق في تطور مستمر ويحظى بأفضل اللاعبين".

وقال: "لديهم مدرب رائع يتولى المسئولية، وبدأت الأمور في التغير للأحسن، وكلاعب سابق ومحب للفريق فأني سعيد للغاية، وأرى أن بإمكان ليفربول تعويض ما ينقصه والظهور بشكل أقوى خلال الموسم الجديد".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جيرارد يرشح ليفربول للفوز بلقب دورى البريميرليج .

المصدر : بوابة الشروق