أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات
أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترف يان أندرسون المدرب للمنتخب السويدي لكرة القدم بأن مباراة فريقه غدا السبت أمام نظيره الإنجليزي ستعيد إليه لمحة من ذكريات الماضي مشيرا إلى أنه كان من عشاق متابعة كرة القدم الإنجليزية عبر شاشات التلفزيون خلال فترة طفولته.

ويلتقي المنتخبان الإنجليزي والسويدي غدا على استاد مدينة سامارا الروسية ضمن فعاليات دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار أندرسون ، خلال المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد ، "نشأت في السبعينيات على برنامج (تابس إكسترا) لكرة القدم بالتلفزيون السويدي وكنا نتابع الكرة التلفزيونية" مشيرا إلى أن هذا كان جزءا مهما من حياته خلال مرحلة الطفولة والصبا.

وأوضح : "كانت هناك مباراة واحدة فقط تبث على التلفزيون في كل أسبوع، وفي يوم الاثنين من كل أسبوع ، تبدأ التساؤلات عن المباراة التي سيتم بثها ثم تبدأ حالة الترقب ليوم السبت التالي والذي سيشهد بث هذه المباراة".

وأكد : "كنت مشجعا دائما لكرة القدم الإنجليزية. أتذكر الملاعب الموحلة، كانت إنجلترا بلدي الثاني. ولهذا ، من الرائع أن أواجه المنتخب الإنجليزي في الواقع حاليا كمدير فني للمنتخب السويدي".

وأثار المنتخب السويدي إعجاب الجميع ببلوغه دور الثمانية في المونديال الروسي لتكون المرة الأولى التي يصل فيها لهذا الدور ببطولات كأس العالم منذ 1994 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب السويد: أعشق الكرة الإنجليزية .. ومباراتنا في المونديال ستعيد لمحة من الذكريات .

المصدر : بوابة الشروق