أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم
أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن الحكم البرازيلي ساندرو ريتشي، سيتولى إدارة المباراة المقررة غدا السبت بين المنتخبين الروسي والكرواتي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا.

وستكون مباراة الغد ، التي تقام في سوتشي ، الثالثة لريتشي في البطولة الحالية، حيث أدار مباراة المنتخبين الفرنسي والدنماركي وكذلك مباراة كرواتيا ونيجيريا.

وقال الفيفا أن الهولندي بيورن كيبرز سيتولى إدارة مباراة المنتخبين الإنجليزي والسويدي المقررة في سامارا غدا.

وكان كيبرز قد أدارة المباراة التي فاز فيها المنتخب الروسي على نظيره الإسباني في دور الستة عشر وكذلك مباراتي جمهورية مصر العربية وأوروجواي ، وكوستاريكا والبرازيل في دور المجموعات.

ويتولى الأرجنتيني نيستور بيتانا إدارة مباراة المنتخبين الفرنسي والأوروجوياني المقررة اليوم على ملعب نيجني نوفجورود في افتتاح دور الثمانية ، بينما يدير الصربي ميلوراد مازيتش مباراة المنتخبين البرازيلي والبلجيكي في كازان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الفيفا يعلن حكام مباريات دور الـ16 من كأس العالم .

المصدر : بوابة الشروق