ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك
ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السويسري كريستيان جروس المدرب الجديد للزمالك خلال جلسته الخاصة مع لاعبي الفريق الأبيض أنه يعشق النجاج ولا يقبل أبداً بالخسارة، على هامش تدريبات الفريق الاستعدادية لمنافسات الموسم الجديد.

جروس طالب لاعبي الزمالك بالقتالية في المباريات، وأنه لن يقبل إلا بالفوز في جميع المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض بالموسم الجديد من أجل حصد البطولات.

جدير بالذكر أن الزمالك لا يزال يخوض معسكر داخلي ، قبل أن يسافر الفريق إلي ألمانيا لبدء معسكره الخارجي والذي يستمر هناك لمدة 10 أيام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : أول طلب من جروس للاعبي الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول طلب من جروس للاعبي الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق