أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي
أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكن اللاعب رافائيل فاران، نجم المنتخب الفرنسي من إحراز الهدف الأول للديوك الفرنسية في شباك المنتخب الأوروجواياني بالدقيقة 39 من عمر المباراة، وذلك عن طريق رأسية قوية سكنت شباك الحارس موسليرا.

 

ويعد هذا الهدف هو الثالث للاعب فاران مع المنتخب الفرنسي، حيث أتى الهدفان السابقان عن طريق الرأس أيضاً، كما أصبح هو أول لاعب فرنسي يسجل في دور ربع النهائي منذ مونديال 2006 عندما سجل تييري هنري في شباك البرازيل. 

 

هذا ويواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأوروجواياني في إطار مباريات دور ربع النهائي من كأس العالم، حيث سيواجه الفائز من تلك المواجه الفائز من مواجهة الليلة التي تجمع المنتخب البرازيلي أمام نظيره البلجيكي.

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد 12 عاما .. فاران يسجل لفرنسا بشباك أوروجواي .

المصدر : بوابة الشروق