أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو
أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدر نادي يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا لتوضيح موقف السيدة العجوز من التعاقد مع رونالدو النجم البرتغالي، نجم ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مسئولي يوفنتوس عبر البيان الذي صدر على موقع النادي أنه هناك عملية بحث لجميع الخيارات الموجودة في سوق الانتقالات الحالي، على أن ينشر الصيغة النهائية الفترة المقبلة بما يسمح به القانون.

وأضافت إدارة يوفنتوس التي لم توضح حقيقة المفاوضات مع صاروخ ماديرا بشكل صريح، أن البيان الصادر عبر الموقع الرسمي يأتي بناءً على طلب البورصة الإيطالية.

يُذكر أن التقارير الصحفية التي صدرت خلال الساعات الأخيرة كانت قد أكدت إقتراب إنضمام رونالدو النجم البرتغالي من نادي يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، حيث سيتحصل على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، يوفنتوس يصدر بيانًا بشأن التعاقد مع رونالدو .

المصدر : بوابة الشروق