الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال
الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل منتخب فرنسا إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018، عقب الفوز على أوروجواي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، في دور الـ8 بالبطولة.

تقدم رافائيل فاران لمنتخب فرنسا في الدقيقة 40 من المباراة وقبل انتهاء الشوط الأول بـ5 دقائق بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة عن طريق جريزمان ليقابلها المدافع برأسه محرزًا الهدف الأول خلال اللقاء.

وفي الشوط الثاني حاول الديوك تسجيل الهدف الثاني، فيما كان يأمل منتخب الأوروجواي في إدراك التعادل ولكن الثنائي لم ينجحا في ذلك.

وبعد مرور 16 دقيقة، سدد أنطوان جريزمان تصويبة بعيدة المدى من خارج منطقة الجاء فشل موسليرا في التعامل مع الكرة وأخطأ في التعامل معها لتسقط خلفه داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني.

وفشل الأوروجواي في إحراز أي جول لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين، ويتأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي البطولة ليلتقي الفائز من مواجهة البرازيل وبلجيكا والتي ستقام بيهما مساء اليوم الجمعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرنسا تتأهل إلى دور الـ4 بالمونديال.

المصدر : المصريون