أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي
أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا ، بفوزه على منتخب الأوروغواي بهدفين دون رد اليوم على ملعب "نيجني نوفجورود" في افتتاح منافسات دور الثمانية من المسابقة .
وسجل المدافع رافاييل فاران لفرنسا في الدقيقة 40 ، ثم أضاف صاحب جائزة أفضل لاعب بالمباراة أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 61 ، لتحجز فرنسا المقعد الأول في المربع الذهبي بالمونديال الروسي .
وافتقد منتخب أوروغواي خلال مباراة اليوم جهود لاعبه إدينسون كافاني ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الإصابة التي تظهر لها خلال المباراة أمام البرتغال في دور الـ 16 .
وبذلك يتقدم المنتخب الفرنسي خطوة جديدة نحو منصة التتويج بلقب المونديال الذي أحرزه مرة واحدة سابقة في نسخة 1998 على أرضه ، بينما تبددت أمام أوروجواي في التتويج باللقب الثالث بالمونديال بعد أن أحرزت بطولتي 1930 و1950 .
ويلتقي المنتخب الفرنسي في مباراته بالدور المقبل الثلاثاء المقبل مع الفائز من مباراة دور الثمانية المقررة في وقت لاحق اليوم بين منتخبي البرازيل وبلجيكا .وأدار المباراة طاقم التحكيم أرجنتيني بقيادة الحكم نيستور بيتانا ، والمساعد الأول هيرنان مايدانا ، و الثاني خوان بابلو بيلاتي .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرنسا إلى قبل نهائي المونديال بالفوز على الأوروغواي .

المصدر : الجزيرة اونلاين