أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم
أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي بأن فرنسا استحقت الفوز والتأهل للدور قبل النهائي بكأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة لكن بلده الصغير، التي يقطنها 3.3 مليون نسمة، أظهر مجددا جدارته بالوجود ضمن الصفوة.
وقاد تاباريز أوروجواي لاجتياز دور المجموعات في النسخ الثلاث الماضية من كأس العالم فبلغ قبل النهائي في 2010 ودور 16 في 2014 ودور الثمانية في روسيا.
وقال بعد الخسارة 2-صفر من فرنسا وسط بكاء عدد من لاعبي أوروجواي وتصفيق الجماهير لهم في نيجني نوفجورود "لم نتمكن من فرض سيطرتنا".
وقال "لعبنا ضد منافس كان أفضل وأقوى ويجب أن نعترف بذلك ونوجه التهنئة له.
"قلت لجميع اللاعبين إنهم يجب أن يشعروا بفخر كبير وأن يرفعوا رؤوسهم".
تقدم الفريق الأوروبي بضربة رأس من رفائيل فاران في الشوط الأول وعزز أنطوان جريزمان التقدم بعد خطأ فادح من الحارس فرناندو موسليرا. وتابع أمام الصحفيين "لن أبلغكم ما قلته للحارس. كان ركيزة مهمة جدا لنا ولن أبرئ ساحتي بإلقاء المسؤولية على اللاعبين".
وتملك أوروجواي، بطلة العالم مرتين، باعا طويلا في مناطحة أقوى المنتخبات لكنها تأثرت بغياب الهداف إدينسون كافاني اليوم للإصابة ولم يترك بديله كريستيان ستواني أي بصمة في الهجوم.
وواصل تاباريز "انتهى حلمنا لكن العالم رأى ما حققناه وما نريد تحقيقه. ننتمي لدولة صغيرة ومن الصعب علينا هزيمة فرنسا أو المانيا أو انجلترا.
"هناك منتخبات من الصفوة غادروا البطولة قبلنا مثل المانيا والأرجنتين..الهزيمة مؤلمة لكن يجب ألا نبالغ في الحزن. سنحلم مجددا وكأس العالم تلعب كل أربع سنوات".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الأوروجواي: فرنسا استحقت الفوز .. وسنواصل الحلم .

المصدر : الجزيرة اونلاين