أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل
أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ واصلت بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا مسلسل مفاجآتها ولحق المنتخب البرازيلي بقافلة المنتخبات الكبيرة التي ودعت البطولة مبكرا.

 

أطاح المنتخب البلجيكي بنظيره البرازيلي ، المرشح الأقوى لإحراز اللقب خارج البطولة ، بالفوز عليه 2 / 1 اليوم الجمعة في دور الثمانية للبطولة ليصبح المربع الذهبي للبطولة أوروبيا خالصا بعد خروج آخر ممثلي أمريكا الجنوبية من هذه النسخة.

 

وتأهل المنتخب البلجيكي للمربع الذهبي عن جدارة حيث يلتقي على بطاقة التأهل لنهائي البطولة مع نظيره الفرنسي الذي تغلب على منتخب أوروجواي 2 / صفر في وقت سابق اليوم.

 

وأنهى المنتخب البلجيكي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب البرازيلي فيرناندينيو عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 13 وكيفن دي بروين في الدقيقة 31 .

 

وفي الشوط الثاني ، رد المنتخب البرازيلي بهدف أحرزه البديل ريناتو أوجوستو في الدقيقة 76 بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله.

 

وكانت فعاليات الدورين الأول والثاني شهدت خروج جميع منتخبات أفريقيا وآسيا وكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) ليظل منتخبا البرازيل وأوروجواي من قارة أمريكا الجنوبية في المنافسة مع ستة منتخبات أوروبية.

 

ومع خروج منتخبي البرازيل (راقصو السامبا) وأوروجواي (السماوي) اليوم ، ضمنت النسخة الحالية مربعا ذهبيا أوروبيا خالصا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلجيكا تصنع التاريخ وتصعد الي نصف نهائي المونديال علي حساب البرازيل .

المصدر : بوابة الشروق