أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل
أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يرى كيفين دي بروين لاعب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي أن منتخب بلاده فاز على التوقعات بعدما تأهل لنصف نهائي كأس العالم 2018، عقب فوزه على البرازيل في ربع النهائي بهدفين مقابل جول.

 

وقال دي بروين في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "أعتقد أن الكثير كان يتوقع عدم تأهلنا لمرحلة نصف النهائي لكننا أثبتنا للجميع أننا الأفضل ونستحق التواجد بين الأربعة الكبار في البطولة".

 

وقال: "قمنا بتغيير أسلوبنا أمام البرازيل على عكس مباراة اليابان، وهو الأمر الذي ساعدنا على تحقيق الانتصار والفوز ببطاقة التأهل".

 

وأتم: "سعيد بتتويجي بجائزة أفضل لاعب في المباراة، ولكن الأهم هو التأهل".

 

وستلعب بلجيكا أمام فرنسا مساء الثلاثاء المقبل في نصف نهائي مونديال روسيا.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دي بروين: قهرنا التوقعات أمام البرازيل .

المصدر : بوابة الشروق