أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال
أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قضت بلجيكا على حلم البرازيل في التتويج بلقب كأس العالم لكرة القدم للمرة السادسة بعد فوزها 2-1 في لقاء مثير اليوم الجمعة لتتأهل لمواجهة فرنسا في الدور قبل النهائي.
هيمنت البرازيل على اللقاء في البداية وسدد تياجو سيلفا في إطار المرمى لكنها تأخرت في النتيجة عندما سجل لاعب الوسط فرناندينيو بالخطأ في مرماه بعد ركلة ركنية.
واستفادت بلجيكا من المساحات وتوغل روميلو لوكاكو وسط دفاع البرازيل لتصل الكرة إلى كيفن دي بروين غير المراقب الذي سدد بقوة في الشباك مضاعفا التقدم في الدقيقة 31.
واندفعت البرازيل للهجوم في الشوط الثاني ووجدت الطريق أخيرا إلى شباك تيبو كورتوا عندما قلص البديل ريناتو أوجوستو الفارق من ضربة رأس في الدقيقة 76 لكن فريق المدرب تيتي عجز عن إدراك التعادل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلجيكا تطيح بالبرازيل وتتأهل إلى الدور قبل النهائي للمونديال .

المصدر : الجزيرة اونلاين