أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد
أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ مددت إنجلترا فترة تنافسها في كأس العالم لكرة القدم بعد فوز مصحوب بتوتر أعصاب أمام كولومبيا ويرى القائد هاري كين أن فريقه أصبح أقوى وأكثر خبرة قبل مواجهة السويد في دور الثمانية اليوم السبت.
وقال كين إن الفوز بركلات الترجيح لأول مرة في تاريخ انجلترا بالنهائيات أمام كولومبيا لم يعط دفعة معنوية للفريق وحسب بل جعله مستعدا تماما لبذل أقصى جهد مجددا أمام السويد.
وأبلغ الصحفيين اليوم الجمعة "سيعطينا الفوز ايمانا هائلا بقدراتنا وسنكون أكثر قوة اذا تكرر الموقف الصعب ونعرف أننا قادرون على الوصول للضفة الأخرى".
وتابع هداف البطولة الحالي برصيد ستة أهداف "الفوز جعلنا أقوى وشاهدنا السعادة على وجوه الجميع. كافحنا كثيرا ونشعر بالفخر".
وعن علاقته بأفراد التشكيلة التي تفتقر للخبرة قال كين "اعتبرهم إخوتي. نقاتل سويا ونحن متعطشون للمزيد واذا امتدت مواجهة السويد لوقت إضافي أو ركلات ترجيح مجددا سنكون جاهزين".
وتملك انجلترا فرصة التأهل للمربع الذهبي لأول مرة منذ 1990.وواصل كين "نحن نتحسن ونريد أن نسطر تاريخا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كين نجم انجلترا: نريد أن نسطر التاريخ بالفوز على السويد .

المصدر : الجزيرة اونلاين