عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل
عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب المدرب الفرنسي ديديه ديشامب عن سعادته البالغة بتطور آداء منتخبه من مباراة إلى أخرى وتكرار الفوز اليوم ليحقق هدفنا بالوصول إلى قبل نهائي المونديال بعد تحقيق «شيء كبير» في مواجهة الأرجنتين.

وقال المدرب ـ في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية ـ «لا بد من توجيه الشكر للاعبينا وكل من ساندنا لنسعد جماهيرنا ونعدهم بأن القادم أفضل، فقد أثبتنا أننا فريقا منظما يحترم الخصوم ويمتلك عقلية الفوز والقدرة على تنفيذ خطة وتعليمات الجهاز الفني وتغيير الأسلوب طبقا لما يحدث أثناء المباراة، وأكرر الشكر للاعبين على الآداء الذي قدمه الفريق اليوم في مباراة أوروجواي التي انتصر فيها فريقنا بهدفين ليتأهل لنصف النهائي».

وتابع «لعبنا بمستوانا المرتفع اليوم، لدينا مجموعة من الشباب قابلين للتعلم، أحيانا تنقصنا الخبرة لكنهم يبذلون الكثير بعد ما قدموه في مباراة اليوم في نيجني نوفوجراد».

وأكد المدرب أن فريقه استحق التأهل اليوم إلى نصف نهائي المونديال، وقال «أعتقد أنه فوز مستحق بالنظر للأداء الذي قدمناه، تفوقنا عليهم وسيطرنا أكثر من المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين، خاصة في الشوط الثاني».

وهنأ ديشامب لاعبيه على تجاوز إختبار آخر صعب أمام منافس لا يتلقى أهدافا كثيرة عادة، وقال «أعتقد أنه رغم أن فريقنا شاب، ورغم أنني لا أرى هذا أمرا سلبيا، إلا أننا تطورنا على نحو جيد».

وبسؤاله عن فرص تحقيق فرنسا اللقب الثاني لها في تاريخها حيث فازت بنسخة 1998 على أرضها، أشار المدرب، البالغ من العمر 49 عاما، إلى أن الفريق أثبت حتى الآن أنه يستطيع بلوغ نصف النهائي، وقال «أعتقد أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة وهي نهائي مبكر».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل.

المصدر : المصرى اليوم