ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك
ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن طارق حامد لاعب وسط الزمالك رفضه الرحيل عن القلعة البيضاء، مبديًا رغبته في الأستمرار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وجاء ذلك على خلفية تصريحات مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" ورغبته في بيع طارق حامد وعلي جبر إلى نادي بيراميدز، وقد تم إتهام اللاعب أكثر من مرة بأنه متمرد.

 

ونشر حامد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له بقميص المارد الابيض "نادي الزمالك" وكتب: "مستمر مع الزمالك.. ولم أوقع على أي ورقة للرحيل".


الجدير بالذكر أن علي جبر قد أجتمع مع مرتضى منصور لمناقشة أزمة اللاعب وغيابه عن التدريبات منذ عودة المنتخب الوطني من روسيا وخوض مونديال 2018، طلب خلالها مهلة لجلب عرض رسمي لرغبته في الإستمرار بتجربة الإحتراف الخارجية بعد فترة احترافه في وست بروميتش الإنجليزي.
في الوقت الذي شدد مسئولو الزمالك على اللاعب بضرورة الالتزام والانتظام في التدريبات وسرعة حسم موقفه قبل السفر إلى ألمانيا.

 

يشار إلى أن هناك أزمة كبيرة حاليًا بين مرتضى منصور ولاعبي الزمالك الدوليين وهم طارق حامد وعلي جبر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وأتهامهم بالتهرب من الفريق وذلك بعد عودتهم من المشاركة مع جمهورية مصر العربية في كأس العالم، والذي ودعته جمهورية مصر العربية بدور المجموعات.
أخبار متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق حامد يرفض الرحيل عن الزمالك .

المصدر : بوابة الشروق