الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام
الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي على موعد مع عقد جديد ، لكن هذه المرة مع موقع "فيس بوك" الذي يفاوضه لتصوير حلقات تلفزيونية عن حياته .

وقالت صحيفة "ذا صن" إن ممثلي النجم البرتغالي يخوضون مفاوضات مع المسؤولين في موقع التواصل الشهير، حول إمكانية إنتاج 13 حلقة وثائقية حول حياة رونالدو.

ووفقا لمصادر، قد يدر إنتاج الحلقات على النجم البرتغالي 10 ملايين دولار.

وستظهر الحلقات لقطات حصرية للحياة الشخصية لرونالدو، وستكون أكبر سلسلة حلقات من إنتاج تطبيق فيس بوك حتى هذه اللحظة.

ويحاول تطبيق فيس بوك الدخول لمعترك إنتاج المسلسلات الخاصة، على غرار شركة "شركة امازون" و"نيتفليكس".

ويذكر أن موجة من التكهنات حامت في الأيام الماضية حول انتقال النجم البرتغالي، رونالدو النجم البرتغالي، من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 130 مليون دولار تدخل جيب "رونالدو" خلال أيام.

المصدر : المصريون