الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة
الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، عدم حرمان أي لاعب من تمثيل منتخب جمهورية مصر العربية في المرحلة المُقبلة بعد حدوث تجاوزات من بعض الأسماء التي شاركت في معسكر الفراعنة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018 "حسبما ذكرت أخبار اليوم".

وتسبب اختراق بعض لاعبي منتخب جمهورية مصر العربية المنضمين لقائمة الفراعنة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» لقواعد المعسكر بالتسجيل لصالح قناة فضائية في حدوث أزمة كبرى داخل أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بعد انتقادات الجماهير لما شهده المعسكر من مخالفات.

واكتفى الاتحاد بتوقيع غرامات مالية على اللاعبين المخالفين وهم عصام الحضري وعبد الله السعيد ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي وأحمد المحمدي وعمر جابر، وستخصم من المكافآت والمستحقات المتبقية لهم لدى الجبلاية.

واستقر الرأي لدى أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده إلى أن حرمان اللاعبين من المشاركة مع منتخب جمهورية مصر العربية سيحرم الفراعنة من جهود فنية مميزة وستكون العقوبة موقعة على المنتخب وليس اللاعب المتجاوز وهو ما أدى إلى الاكتفاء بالعقوبات المالية .

ويستعد منتخب جمهورية مصر العربية لاستئناف تصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد خسارة المباراة الأولى أمام المنتخب التونسي، وسيلتقي الفراعنة مع منتخب سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المُقبل في ثاني جولات التصفيات .

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الجبلاية" توقع غرامات مالية على نجوم الفراعنة.

المصدر : المصريون