عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل
عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال طارق حامد، لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطني، إنه مستمر مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا عدم التوقيع على أي ورقة للرحيل عن القلعة البيضاء.

وكتب «حامد» عبر حسابه بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك" ولَم أوقع على أي ورقه للرحيل»، وذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن رحيله إلى نادي بيراميدز.

وكان مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، أكد أن طارق حامد يتمرد على الفريق ويرفض الانتظام في المران.

وأظهر مرتضى منصور أن طارق حامد خلال تواجده في روسيا كان يتفاوض مع نادى روسي دون الرجوع إلى النادي، رغم ارتباطه بعقد رسمي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طارق حامد: مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك".. ولم أوقع على أي ورقه للرحيل.

المصدر : المصرى اليوم