عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا
عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر باتريس كارتيرون، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، منح اللاعبين راحة من المران يوم ١٠ يوليو.

وتغادر بعثة الاهلي كرواتيا مساء يوم ٩ يوليو على أن تصل القاهرة فجر اليوم التالي الذي فضل المدرب الفرنسي عدم خوض مران في نفس يوم الوصول، تجنبا لإجهاد اللاعبين.
وحدد المدرب مساء الأربعاء ١١ يوليو لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة.

وينتظم الاهلي في معسكر مغلق بكرواتيا استعدادًا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كارتيرون يمنح لاعبي الاهلي راحة الثلاثاء عقب العودة من كرواتيا.

المصدر : المصرى اليوم