أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور
أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رد طارق حامد لاعب وسط منتخب جمهورية مصر العربية ونادى الزمالك على تهديد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشطبه واتهامه بالتمرد بدعوى رغبته فى الرحيل لنادى بيراميدز.

وغرد طارق حامد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم قائلا : مستمر مع المارد الابيض "نادي الزمالك" ولَم أوقع على أي ورقة للرحيل.

واتهم مرتضى منصور لاعب الفريق طارق حامد ووكيل أعماله أحمد يحيى بسرقة عقود تجديد تعاقده مع الزمالك بنية الانتقال الى براميدز مقابل الحصول على 12 مليون جنيه سنويا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول رد فعل لطارق حامد على تهديد مرتضى منصور .

المصدر : عرب نت