ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة
ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد محمد يوسف؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن أحمد حمودي يعاني من آلام في العضلة الضامة.

‎وأوضح  أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون فضل منح اللاعب راحة من المشاركة في لقاء أولمبيا السلوفيني أمس لهذا السبب.

وكان الاهلي قد تعادل وديا مع فريق أولمبيا السلوفيني أمس الجمعة بهدف لكل فريق في أولى المباريات الودية للأهلي في معسكره الأوروبي.

‎وينتظم الاهلي في معسكر مغلق بكرواتيا؛ استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم17 يوليو الجاري بدوري أبطال أفريقيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فحص طبي لأحمد حمودي بسبب آلام الضامة .

المصدر : بوابة الشروق