أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال
أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رغبته في استمرار تيتي في منصب المدرب للمنتخب، رغم صدمة الخروج من دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا، إثر الهزيمة أمام بلجيكا 1 / 2 أمس الجمعة. وقال عضو بارز بمجلس إدارة الاتحاد في تصريحات لصحيفة "أو إستادو" اليوم السبت "لا يوجد نقاش بهذا الأمر على الإطلاق". ومن المفترض أن يستمر عقد تيتي (57 عاما) حتى نهاية تموز/يوليو الجاري ، ولم يعلن عن قراره بشأن مستقبله بعد مباراة أمس أمام بلجيكا. وقال تيتي لدى سؤاله بشأن استمراره أو رحيله عن المنصب "لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال. مازلت متأثرا بالمباراة."

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد البرازيلي يكشف موقفه من مدرب المنتخب بعد الخروج من المونديال .

المصدر : الجزيرة اونلاين