أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا
أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت تقارير إخبارية أن لاعبي المنتخب السويدي اضطروا للخروج سريعا من فندق إقامتهم، في وقت مبكر اليوم السبت ، بسبب إنذار حريق كاذب ، وذلك قبل ساعات من المباراة المقررة أمام نظيره الإنجليزي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الإنذار الصوتي للحرائق انطلق في الساعة الثامنة صباحا في فندق بمدينة سامارا التي تحتضن المباراة في الساعة 1400 بتوقيت جرينيتش ، وتبين أن الإنذار كاذب وعاد اللاعبون إلى غرفهم بعدها بقليل.

وذكرت التقارير أن إدارة الفندق تعتقد أن أجراس الإنذار انطلقت بسبب قيام أحد الأشخاص بالتدخين داخل غرفته.

ويأمل المنتخب السويدي في التغلب على نظيره الإنجليزي من أجل التأهل للدور قبل النهائي في المونديال للمرة الأولى منذ عام 1994 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور .. لاعبو السويد يفرون هربا بسب حريق قبل مواجهة إنجلترا .

المصدر : بوابة الشروق