أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي
أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد المسؤولون عن تنظيم بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في دولة قطر ، اليوم السبت ، على المونديال الحالي المقام في روسيا.

وقال حسن الذوادي ، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن استعدادات دولة قطر لتنظيم المونديال ، في حديثه عن المونديال الروسي "إنها بطولة رائعة وتنظيم مدهش."

وجاء ذلك خلال افتتاح حسن الذوادي لـ"مجلس دولة قطر" في حديقة جوركي في العاصمة الروسية موسكو ، ضمن حملة ترويجية مبتكرة تقدم دولة دولة قطر كوجهة رياضية وثقافية ، وتعرف الجمهور العالمي بأشهر المعالم السياحية والأنشطة التي ستستقطب آلاف الزوار عند استضافة دولة قطر لمونديال 2022 .

وقال الذوادي "سعيد بوجودي في روسيا حاليا ، ونحن نفتتح مجلسنا المخصص لكأس العالم 2022 ونعتقد أن الرياضة ، وكرة القدم على وجه الخصوص تجمع الناس. نريد أن نكرر هذا العرس العالمي في بلادنا لنظهر كنوز وسحر ثقافتنا العربية".

وتتعاون اللجنة العليا مع شركائها في دولة قطر لتنظيم "مجلس دولة قطر" اعتبارا من اليوم وحتى 15 من يوليو الجاري.

ويحاكي مجلس دولة قطر في تصميمه شكل بيت الشَّعر العربي التقليدي المعروف في دولة قطر ومنطقة الخليج ، وذلك أيضاً في إشارة إلى استاد البيت – مدينة الخور الذي سيتسع 60 ألف متفرج خلال مونديال دولة قطر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منظمو «دولة قطر 2022» يشيدون بالمونديال الروسي .

المصدر : بوابة الشروق