أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان
أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى يورجن كلينسمان المدرب السابق لمنتخبي ألمانيا وأمريكا اليوم السبت التكهنات المثارة حول اقترابه من تدريب منتخب اليابان الذي خرج من دور الستة عشر لمونديال روسيا.

وغرد كلينسمان عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "تحية من موسكو، فقط للتوضيح لا صحة لتكهنات تدريب اليابان".

وخسرت اليابان امام بلجيكا 2 /3 في دور الستة عشر للمونديال بعد أن كان الفريق متقدما بهدفين دون رد.

وأكد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده الياباني أنه لن يجدد عقد المدرب اكيرا نيشينو الذي تولى المهمة خلفا لوحيد خليلودزيتش في ابريل الماضي، لتثار تكهنات واسعة حول اقترب كلينسمان من المنصب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كلينسمان ينفي اقترابه من تدريب اليابان .

المصدر : بوابة الشروق