أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس
أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفى اليوم السبت، حسن لالماس، أحد أفضل اللاعبين الجزائريين على مر العصور، عن عمر يناهز 75 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت مصادر إعلامية إن لالماس، دخل في غيبوبة، أمس الجمعة، قبل أن يتوفى اليوم بمنزله في العاصمة الجزائرية.

كان لالماس اختير عام 1999، أحسن لاعب جزائري للقرن الماضي متقدما على الأسطورة رابح ماجر. علما أنه بدأ مشواره الكروي مع نادي أولمبي العناصر الذي حقق معه رقما قياسيا بتسجيله 14 هدفا في مباراة اقصائية بمسابقة كأس الجزائر أمام نادي بئر توتة الذي تلقت شباكه يومها 18 هدفا.

وانضم لالماس، بعدها إلى نادي شباب بلكور الذي فاز معه بلقب الدوري 4 مرات (1965، و1966، و1969، و1970)، و3 مرات بلقب كأس الجزائر (1966، و1969، و1970)، و3 مرات كأس بطولة المغرب العربي ( 1970، و1971، و1972). قبل أن ينهي مسيرته مع نادي نصر حسين داي.

وارتدى لالماس، قميص المنتخب الجزائري لأول مرة في السادس من يناير 1963، وهو لم يبلغ العقد الثاني من عمره بعد، في المباراة التي التقى فيها " الخضر" مع منتخب بلغاريا للآمال. 

وشارك لالماس مع المنتخب الجزائري في 42 مباراة سجل خلالها 14 هدفا.

وخاض لالماس، تجربة لم تكن ناجحة في عالم التدريب، كما أقر الابتعاد عن الاضواء في الأعوام الاخيرة التي سبقت مرضه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة الأسطورة الجزائرية حسن لالماس .

المصدر : بوابة الشروق