ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا
ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال  أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك إن الفريق سيخوض خلال معسكره الخارجي بألمانيا استعدادا للموسم الجديد 3 مباريات ودية .

وأكد مدير الكرة أن الفريق سوف يواجه يوم الثلاثاء 10 يوليو فريق نورنبيرج بوخ الألماني ويوم الجمعة فريق الوصل الإماراتي 13 يوليو فيما سيخوض الفريق مباراة يوم 17 مع فريق لم يتم الاستقرار عليه .

ويتواجد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس في معسكر الأعداد بمدينه نورنبيرج الألمانية حيث يصل الفريق لألمانيا غدًا الأحد .

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : تعرف على وديات الزمالك بألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على وديات الزمالك بألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق