ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»
ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني والمنتقل حديثًا لفريق الإسماعيلي صورة أثناء مشاركته الأولى في تدريبات الفريق الذي أقُيم اليوم السبت على ملعب الإسماعيلية

وعلق الحضري على الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي"موقع التواصل الاجتماعي تويتر" :" بِسْم الله توكلنا على الله .. نبدأ فترة الإعداد اللهم اني اعوذ بك من شماتة الشامتين و حقد الحاقدين وحسد الحاسدين وأكفنا يا الله شر المتربصين".

ورد الحضري على الانتقادات الموجهه إليه بعد الخروج المنتخب من مونديال روسيا من دور المجموعات ومطالبته باعتزاله كرة القدم لكبر سنه.

 الجدير بالذكر أن نادي الإسماعيلي أعلن تعاقده مع عصام الحضري صاحب الـ45 عامًا و قائد المنتخب ، والانضمام إلى الفريق بدءًا من الموسم المقبل، بعد انتهاء علاقته مع نادي الإتفاق السعودي الذي كان يلعب له.

 

 

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحضري: «اعوذ بك من شماتة الشامتين» .

المصدر : بوابة الشروق