أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد
أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بلغ المنتخب الانكليزي لكرة القدم الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا، بفوزه على السويد 2-صفر السبت في سامارا. في ما يأتي أبرز التصريحات من المدربين ولاعبين بعد بلوغ منتخب "الأسود الثلاثة" نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990:
- مدرب انكلترا غاريت ساوثغيت - "نقارب كل مباراة بشكل مماثل، الا ان مواجهة روسيا في موسكو (في حال تأهل البلد المضيف الى نصف النهائي الذي يقام على ملعب لوجنيكي) ستكون مباراة مذهلة". بشأن مباراة السويد "كنا نعرف انها ستكون مختلفة جدا عن مباراة كولومبيا (في الدور ثمن النهائي). قدرة المنتخب وتعاضده كانا مميزين اليوم.
حصلنا على هدفين من مجالين كنا نعرف اننا قادرون على الافادة منهما، وعملنا عليهما. هم (السويد) منتخب منظم جدا على مر الأعوام (...) اليوم روح فريقنا كانت مماثلة لروحهم وجودتنا أفضل منهم".
- مدرب السويد يانه أندرسون - "لا اعتقد ان ثمة ما لم يسر على ما يرام، الا انهم كانوا أفضل منا اليوم، برافو لانكلترا. خلال نصف الساعة الأولى حظينا بالسيطرة، قبل الركلة الركنية (التي جاء منها الهدف الانكليزي الأول). لاحقا، في مواجهة فريق يعتمد على خمسة لاعبين في الدفاع، كان الأمر صعبا، الا اننا حصلنا على ثلاث فرص خطرة لم نحسن استغلالها، يجب ان نحترم حارسا كبيرا (في اشارة الى جوردان بيكفورد). لو تمكن (ماركوس) بيرغ من التسجيل (من رأسية في الدقيقة 47)، كان ليغير ذلك من مجرى المباراة. لم نتمتع بالطاقة نفسها التي حظينا بها في المباريات السابقة. اعتقد ان انكلترا قادرة على الذهاب حتى النهاية، لأنهم أقوياء ومنظمون بشكل جيد. أريد ان أهنئ الفريق والمدرب (...) هم فريق كرة قدم جيد، ولا يعطون مساحات كبيرة". "فزنا على فرق جيدة، الا ان فريق اليوم كان أقوى منا. قلت للاعبين على أرض الملعب اننا خضنا بطولة جيدة جدا. أنا حزين".
- قائد انكلترا هاري كاين - "لعلنا لم نستوعب تماما ما حصل. نعرف ان مباراة كبيرة تنتظرنا (في نصف النهائي) الا ان شعورنا جيد وواثق كنا هادئين، سيطرنا على الكرة. علينا ان نواصل القيام بما نقوم به ، لدينا انطباع اننا سيطرنا على اللعب في هذه المباراة. ربما كانت الأمور مفتوحة أكثر من اللازم في الشوط الثاني. هو انجاز مذهل بالنسبة الى الفريق، وندين بذلك للمشجعين الذين آمنوا بنا. لا اعتقد انني قدمت أفضل أداء لي على أرض الملعب، الا ان الشعور بالتأهل الى نصف نهائي كأس العالم هو مذهل".
- الحارس الانكليزي جوردان بيكفورد - "هذا شعور جماعي، كل مباراة نعيشها سويا. أنا أعمل كل يوم من أجل هذا، للنجاح بالحفاظ على نظافة الشباك، وعدم تلقي جول يوم المباراة. نصف النهائي؟ أشعر بأنني قوي، لا شيء يخيفني، كرة القدم هي نفسها، خط المرمى هو نفسه، الكرة هي نفسها. الانتقادات لا تؤثر بي، لا يمكنها إلا أن تجعلني أفضل".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أبرز ردود الفعل بعد مباراة انكلترا والسويد .

المصدر : الجزيرة اونلاين