أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا
أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اضطر منتخبا كرواتيا وروسيا للجوء للركلات الترجيحية لمعرفة المتأهل لدور نصف النهائي من كأس العالم، وذلك بعد نهاية الـ180 دقيقة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

هذا وقد انتهت أحداث الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم دينيس تشيرتشيف من إحراز الهدف الأول عبر تصويبة صاروخية، قبل أن يتمكن اللاعب كراماريتش من إحراز جول التعادل من رأسية مباغتة.

وفي الأشواط الإضافية تمكن المنتخب الكرواتي من إحراز الهدف الثاني عبر رأسية ضعيفة من اللاعب فيدا إلا أنها مرت من أمام الجميع لتسكن شباك الحارس أكنيفيف، قبل أن يُعدل اللاعب ماريو فيرنانديز النتيجة في الدقيقة 115.

يُذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيواجه في نصف النهائي الأربعاء المقبل المنتخب الإنجليزي الذي تمكن من عبور السويد بهدفين للا شيء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ركلات الترجيح تحسم مواجهة روسيا وكرواتيا .

المصدر : بوابة الشروق