أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية
أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: منة عمر

كلل المدرب الألماني أوتوفيستر، مدرب الزمالك ومنتخب السعودية الأسبق، المديح للخضر، قبل خوض منافساته في بطولة كأس العالم بروسيا.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب السعودي أولى جولاته في دور المجموعات أمام روسيا، في المباراة الافتتاحية في الرابع عشر من يونيو الجاري.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا ومصر وأوروجواي.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج الخيمة، قال أوتوفيستر، "السعودية لها الأفضلية على روسيا في المباراة الافتتاحية، بشرط أن يكون الخضر واثقًا وهادئًا من نفسه".

وتابع، "روسيا سيكون عليها بعض الضغوطات الكبيرة في المباراة الافتتاحية، خاصة وأن مستواها متواضع، فضلًا عن أن الفريق صاحب الضيافة يتوجب عليه الفوز في المباراة الأولى".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، منافسو جمهورية مصر العربية.. مدرب الزمالك السابق يمتدح السعودية .

المصدر : يالا كورة