الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي
الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، إن المنتخب الفرنسي يستحق التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم في روسيا.

وفي تصريح إذاعي، اليوم السبت، أكد مارادونا "فرنسا تستحق انتزاع بطاقة العبور إلى المربع الذهبي للمونديال، فقد نجحوا في عبور أوروغواي بهدفين دون رد".

وقال " فرنسا تمتلك دفاعًا جيدًا ومنظمًا، بالإضافة لخط وسط يعرف من أي تؤكل الكتف، دون إغفال الدور الكبير الذي يلعبه النجم كيليان مبابي في الأمام".

وأوضح مارادونا "مبابي من الصعب فرض الرقابة اللصيقة عليه بسهولة، فهو أحد الأوراق الرابحة في صفوف الديوك".

وتابع الأسطورة الأرجنتينية تصريحاته قائلًا "خروج أوروغواي من المونديال، يعود لتأثرها بغياب أحد أوراقها الهجومية المتميزة وهو أدينسون كافاني".

وتستعد فرنسا لمواجهة بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل في المربع الذهبي للعرس العالمي. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا ما قاله مارادونا عن تأهل فرنسا لنصف نهائي.

المصدر : المصريون