الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد
الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم السبت، إيقاف 11 حكمًا عن مزاولة أي نشاط رياضي لتورطهم في قضايا فساد.

جاء ذلك بعد ظهور فيلم وثائقي تحت عنوان "العدد 12" يوضح الفساد في كرة القدم الإفريقية، وهو ما أدى إلى حل الاتحاد الغاني لكرة القدم وتعليق النشاط هناك.

ووفقًا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الانترنت، جاءت قائمة الحكام الموقوفين على النحو التالي، الحكم المساعد الكيني ماروا رانجي تم إيقافه مدة الحياة.

واتخذ "كاف" قرارًا بإيقاف الحكم المساعد الجامبي جالو إبريما والتوغولي يانيسو بيبو لمدة 10 أعوام، فيما تم إيقاف الإيفواري دينيس ديمبيلي لمدة ستة أعوام.

وتم إيقاف البوركيني بوكاري أويدراوجو والحكم المساعد المالي موريبا دياكيتي و الحكم المساعد الموريتاني ديمبا بودو والحكم المساعد مامان راجا من النيجر لمدة 5 أعوام.

فيما تم إيقاف الحكم المساعد الإيفواري ماريوس تان ومواطنه فاليري جاوهو والإيفواري كوليبالي أبو لمدة عامين.

كما أقر "كاف" إيقاف عدد من المسؤولين لحين انتهاء التحقيقات معهم والمقرر لها يوم 5 أغسطس/ آب المقبل والتي شملت 10 حكام من غانا هم لاثبريدج ريجينالد و بيلو عبودو ونانتيرري إريك وفلايشر سيسل وأنافو ناثان وويدراوغو داوود وساليفو مالك واكونجايم تيريزا وباديو براهيم ودافيد لاريا بالإضافة إلى الليبيري جيكي جيري. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "كاف" يقرر إيقاف 11 حكمًا لتورطهم في قضايا فساد.

المصدر : المصريون