الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا
الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا، اليوم السبت، إن تتويج بلاده بلقب كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليًا في روسيا هام لجيله وزملائه لأنها ستكون نقلة حقيقية لهم، رافضًا الإفصاح عن مستقبله مع تشيلسي الإنجليزي.

وفي تصريحات لصحيفة (ماركا) الإسبانية، أكد "كأس العالم يمكن أن تكون خير نتيجة لمجهود كبير لجيلنا، وعلينا أن نكون مستعدين تمامًا، قبل أربع سنوات قالوا إننا كنا جيدين، لكننا كنا جيلًا شابًا جدًا، فقد افتقرنا إلى الخبرة".

وقال، "لكن الآن، نحن أفضل بالتأكيد، شعرت أنني بحالة جيدة للغاية".

وعن الفوز على البرازيل في ربع النهائي، قال "كنت أركز منذ اللحظة الأولى وفي كل الأوقات وثقت من فوزنا، أخبرني زملائي أنه إذا كنت جيدًا فسنهزم البرازيل".

وعن مستقبله واحتمالية انتقاله هذا الصيف إلى ريال مدريد الإسباني، رفض الافصاح عن مستقبله قائلًا، "لا أفكر في أي شيء آخر غير كأس العالم في الوقت الحالي، وبعدها بحوالي ثمانية أو تسعة أيام سأقرر ما هو الأفضل بالنسبة لي، وسأتحدث وقتها".

وتواجه بلجيكا منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن أطاحت بالبرازيل في ربع النهائي بهدفين لهدف. -

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البلجيكي كورتوا: لقب كأس العالم هام لجيلنا.

المصدر : المصريون