الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال
الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت مباراة كرواتيا وروسيا، السبت، التي انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بهدفين لكل منهما، في ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا، 6 أرقام.

وجاءت الأرقام على النحو التالي: 

1ـ كرواتيا هي ثاني منتخب يصل لركلات الترجيح للمباراة الثانية على التوالي في مباريات خروج المغلوب ببطولات كأس العالم، بعد الأرجنتين في مونديال 1990 أمام يوغسلافيا وإيطاليا.

2ـ أصبح جول ماريو فيرنانديز الظهير الأيمن لروسيا (الثاني لبلاده أمام كرواتيا) الأكثر تأخرًا لروسيا في تاريخ نهائيات كأس العالم في الدقيقة 115.

3ـ أندري كراماريتش هو اللاعب السابع الذي يسجل لكرواتيا خلال مونديال روسيا الحالي، فقط بلجيكا من سجل لها حتى الآن 9 لاعبين مختلفين.

4ـ سجل دينيس تشيريشيف هدفه الرابع في المونديال أمام كرواتيا، ليصبح ثاني أكثر لاعب تسجيلًا لروسيا بمسماها الحديث أو السابق (الاتحاد السوفيتي) بعد أوليغ سالينكو بـ 6 أهداف في مونديال 1994.

5ـ كسرت كرواتيا رقمها الصعب أمام الفرق المضيفة للمونديال، بعد أن لاقت مستضيف المونديال للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاتها، ولكنها تغلبت أمام روسيا في ربع النهائي، بعد الخسارة من فرنسا 1998 (1-2)، والبرازيل 2014 (1-3).

6- انضمت روسيا لأمريكا وجنوب إفريقيا بكونها الدولة المستضيفة الثالثة التي لا تبلغ نصف النهائي في أخر 8 نسخ للمونديال، بعد وصول ايطاليا 1990 وفرنسا 1998 وكوريا الجنوبية 2002 وألمانيا 2006، والبرازيل 2014. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 6 أرقام من موقعة كرواتيا وروسيا في المونديال.

المصدر : المصريون