أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال
أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نقلت وكالة انترفاكس الروسية للأنباء عن متحدث باسم الكرملين قوله إن الرئيس بوتين "فخور" بالفريق الوطني لكرة القدم رغم هزيمة روسيا أمام كرواتيا بركلات الترجيح في دور الثمانية لبطولة كأس العالم أمس السبت.
ونُقل عن ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين قوله إن بوتين" شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى أنهم رجال رائعون إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم".
وكانت انجلترا قد فازت في وقت سابق على السويد بهدفين نظيفين في سمارا وستلاقي كرواتيا على استاد لوجنيكي في موسكو في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوتين فخور بالفريق الروسي رغم خروجه من المونديال .

المصدر : الجزيرة اونلاين