أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق
أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد لوكا مودريتش نجم خط وسط المنتخب الكرواتي لكرة القدم أن هدفه ليس الجوائز الشخصية وأن تركيزه بالكامل ينصب على نجاح فريقه في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا مشيرا إلى أن الفوز على المنتخب الروسي خطوة نحو تحقيق جول الفريق. وتأهل المنتخب الكرواتي للمربع الذهبي في البطولة بالفوز على المنتخب الروسي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي و2/2 في الوقت الإضافي من مباراتهما مساء أمس السبت في دور الثمانية للبطولة. وتوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في المباراة. وأكد مودريتش: "لا أفكر في الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب ولا أفكر في أي شيء آخر. المهم هنا أن ننجح كفريق. وصلنا لقبل النهائي ونستطيع إنجاز أكثر من هذا. المجموعة هي المهمة في هذا المونديال. نريد العودة بميدالية وسوف نرى ماهي نوعية هذه الميدالية".وأوضح: "روسيا لعبت بشكل ممتاز خاصة في الشوط الأول. ولم نتمكن من صنع اللعب جراء الضغط العالي الروسي. ولكن في الشوط الثاني والفترة الإضافية كنا الأفضل وسيطرنا على مجريات اللعب. كنا نريد إنهاء اللقاء قبل الوصول لركلات الترجيح ولكن القدر أراد ذلك".وقال: "من المؤكد أن المستوى العالي للمباريات إضافة للإصابات أثرت على مستوى الأداء واللياقة نوعا ما، ولكن استطعنا الفوز في النهاية.
إلى سوتشي منذ عدة أيام وذلك للتعود على حالة الطقس والتأقلم معها". وأشار: "الملعب هنا رائع وكل شيء جيد جدا وتبدو المدينة جميلة كذلك. أنا سعيد بالوصول بعد 20 عاما للدور قبل النهائي، وأعتقد أن فريقنا اليوم يستطيع أن يحقق نتيجة أفضل من الماضي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مودريتش: لا تهمني الكرة الذهبية وأركز في مصلحة الفريق .

المصدر : الجزيرة اونلاين