الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا
الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يواجه البرازيلي فيرناندينيو موقفًا لا يحسد عليه ، إذ تظهر هو وعائلته لتهديدات بالقتل بعد إحرازه جولًا في نفسه لصالح المنتخب البلجيكي مما تسبب في خروج "السليساو" من كأس العالم.

وافتتح فرناندينيو التسجيل خطأ في مرمى المنتخب البرازيلي في المباراة التي أقيمت الجمعة في قازان، وانتهت بفوز بلجيكا 2-1، وإقصاء البرازيل من الدور ربع النهائي لمونديال 2018 في روسيا.

ومنذ ذلك الحين، يواجه فرناندينيو لاعب نادي مانشستر سيتي بطل دورى البريميرليج، سلسلة انتقادات حادة ذات طبيعة عنصرية من مستخدمين لمواقع التواصل، وصلت إلى حد وصفه بـ "القرد" والتهديد بقتله.

كما تلقت زوجته عبر حسابها الخاص على انستغرام، رسائل تتضمن شتائم، وتتهم زوجها بـ "تخريب كل شيء"، في حين اضطرت والدته إلى إغلاق حسابها على الموقع نفسه على خلفية التعليقات المسيئة التي تلقتها.

في المقابل، دافع العديد من المستخدمين للموقع عن اللاعب البالغ 33 عاما. كما قام موقع "موندو نيغرو" الإلكتروني بنشر صورة للاعب مرفقة برسالة جاء فيها "خسارة البرازيل والهدف في مرمى منتخب بلاده لا يبرر العنصرية. لا شيء يبرر العنصرية. نحن معك فرناندينيو".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تهديدات بالقتل لنجم البرازيل بعد كارثة مباراة بلجيكا.

المصدر : المصريون