ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات
ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، إن عملية الصيانة بالملعب الحالية بدأت منذ أسبوع وسيتم الإنتهاء منها في أوائل أكتوبر المقبل.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "يتم العمل حاليا على تغيير أرضية الملعب بالكامل، بجانب تغيير البنية التحتية في وسائل الصرف والمياة".

 

وأكمل: "تعاقدنا مع شركة أجنبية عالمية للقيام بعمليات الصيانة، وسبق له أن قامت بعمل مثل هذه الإجراءات في نحو 400 ملعب حول العالم، أرضية ملعب ستاد القاهرة ستكون مثل أرضية ملعب كازان أرينا بروسيا والذي استضاف مباراة البرازيل وبلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم".

 

واستطرد: "أيضا هناك خطة شاملة لتغيير مقاعد الملعب وغرف تغيير الملابس، ستاد القاهرة مع العودة سيكون شيء أخر".

 

وأردف: "ستاد القاهرة أبوابه مفتوحة لكل الأندية، هو ملعب الاهلي والزمالك وأتمنى أن يستضيف مباريات البطولة العربية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس ستاد القاهرة يكشف آخر التطورات بالملعب.. وموعد الإنتهاء من الإصلاحات .

المصدر : بوابة الشروق