ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»
ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال جهاد جريشة، الحكم الدولي، إنه لم يتفاجأ بإدارة مباراة واحدة فقط في كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أنه استعد بشكل جيد للمونديال وقدم صورة جيدة نال بها إشادة الجميع.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "الجميع في روسيا أشاد بي بعد مباراة إنجلترا وبنما، ولجنة الحكام تحدثت معي أكثر من مرة ومنحوني اهتمام كبير، وطلبوا مني المحافظة على مستواي للتواجد في كأس العالم 2022".

 

وأردف: "هناك شفافية كبيرة في لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، ومنحت الحكام الصلاحية كاملة في التعامل مع حكم الفيديو، خصوصا وأنه كان بمثابة المساعد لحكم الساحة".

 

وأكمل: "الحكم البولندي كوبكس والأرجنتيني بيتانا أدارا 4 مباريات في كأس عالم، خصوصا وأن المونديال الثاني لهما، بجانب الحكم السنغالي الذي أدار 3 مباريات".

 

وأتم: "سأعود لإدارة مباريات الدوري المصري في الفترة المقبلة، خصوصا وأنني ابتعجت عن المباريات المحلية في العام الماضي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جريشة: لم أتفاجأ بإدارة مباراة واحدة في كأس العالم.. وانتظروني بمونديال «2022» .

المصدر : بوابة الشروق