ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها
ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إنه لن يتمكن من وضع مواعيد مباريات الدوري الممتاز بشكل كامل، بسبب مشاركة ناديي الاهلي والمصري في البطولات الإفريقية.

 

وقال في تصريحات إذاعية : "لن يتمكن من إجراء القرعة كاملا إلا بعد معرفة نتائج البطولات الافريقية للأهلي والمصري، الدوري هيبقى سنة لو الفرق المصرية وصلت للنهائي الافريقي، لافتًا في حال وصول الاهلي والمصري لنهائي بطولة دورى الابطال سيكون هناك عدد كبير من المباريات المؤجلة لهما".

 

وأوضح: "لن أضع المواعيد كاملة، خصوصا وأنني لا أعلم موقف الاهلي والمصري في البطولات الإفريقية".

 

وأردف: "القرعة هى من ستحدد المباراة الأولى في الدوري وأين ستلعب، المحدد أن نلعب يوم 1 أغسطس، لكن إذا كان هناك ارتباطات للفريق الذي سيلعب الافتتاح سنؤجله إلى يوم 3 من الشهر ذاته، مشيرًا إلى أن هناك 4 أندية لم تحدد ملاعبها حتى الآن، وهى نجوم المستقبل والمقاصة وبيراميدز والجونة، لافتا إلى أن الاهلي والزمالك لن يتمكنا من اللعب على ستاد القاهرة، حتى 10 أكتوبر المقبل، بسبب الصيانة في الملعب".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عامر حسين: الدوري هيبقي سنة بسبب الاهلي والمصري.. و4 أندية لم تحدد ملاعبها .

المصدر : بوابة الشروق