ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات
ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إنه سيقترح على الجبلاية العودة للعمل بنظام الـ4 إنذارات لإيقاف اللاعبين بدلا من الوضع الحالي 3 بطاقات صفراء.

 

وقال في تصريحات إذاعية: "في أوروبا أحيانا يكون إيقاف اللاعبين بعد الحصول على 5 بطاقات صفراء، قبل أن أترك اللجنة كان العمل بنظام الـ4 إنذارات وسأعمل على إعادة هذا النظام، لا أريد أن أحرم الأندية من لاعبيها".

 

وأردف: "اللائحة الموجودة باتحاد الكرة هى نفس لائحة الاتحاد الدولي والعقوبات بها مشددة، لكن أحيانا يتهاون الحكام في كتابة أي شيء يحدث من اللاعبين في تقرير المباراة".

وأوضح: "على سبيل المثال، المدرب يتم إيقافه 8 مباريات حال قام بالاعتراض بشكل غير لائق أو لمس الحكم، ومن الممكن أن يتم إيقاف لاعب لمدة عام كامل، إذا تعدى بالضرب على الحكم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس لجنة المسابقات: اقترح العودة لنظام الـ5 إنذارات .

المصدر : بوابة الشروق